المزيد  
ماذا دار بين رونالدو و لوران بلان عقب مباراة ريال مدريد وباريس ؟
ارتفاع كبير في إيرادات برشلونة

أعلن رئيس برشلونة الإسباني، جوسيب ماريا بارتوميو، اليوم الخميس أن النادي الكتالوني ينتظر إنهاء موسم 2015-2016 بأرباح قياسية تبلغ نحو 670 مليون يورو.
يوفنتوس يواصل الضغط من أجل ماسكيرانو

بالرغم من تأكيدات مسئولي برشلونة بأن اللاعب الأرجنتيني ماسكيرانو ليس للبيع، إلا أن مسئولي يوفنتوس لم يفقدوا الأمل في ضمه.
ريال مدريد يرسم ملامح مستقبل مهاجمه الشاب

يسعى نادي ريال مدريد الإسباني لتمديد عقد مهاجمه الشاب خيسي رودريجيز حتى عام 2020، مع بحث مسألة إعارته لأحد الأندية الثلاثة الذين يرغبون في ضمه وهم باير ليفركوزن الألماني وإسبانيول ولاس بالماس الإسبانيين.
3 نجوم بأهلي الخليل مطلوبون للاحتراف الخارجي

أعلن نادي أهلي الخليل، بطل كأس فلسطين، لأندية الضفة الغربية أن ثلاثة من نجوم الفريق الأول تلقوا عروض احتراف خارج فلسطين.
كلينسمان مرشحًا لتدريب منتخب إنجلترا

أصبح المدرب الألماني يورجن كلينسمان، المدير الفني لمنتخب أمريكا، مرشحًا للعمل مع أكثر من فريق إنجليزي مع بداية الموسم الجديد.
دل بوسكي يفجر مفاجأة حول هوية من يختار منفذي ركلات الجزاء

عرب فيسينتي دل بوسكي، المدير الفني للمنتخب الأسباني، عن امتنانه لسلوك اللاعبين، الذين لا يشاركون في المباريات ويتصرفون بشكل جيد للغاية، محذرًا في الوقت نفسه من خطورة المنتخب الإيطالي، منافس فريقه في دور الستة عشر من بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2016".
السلطان ابراهيموفيتش يتنحى في مشهدٍ لا يليق بالوداع

أنهى السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مسيرته الدولية بعد تجربة حافلة استمرت 15 عامًا، ورغم أن وداعه الدولي لم يكن لائقًا بعبقريته، إلا أن "السلطان" يبقى مميزًا بأهداف خيالية في تاريخ كرة القدم، وطباعه الحادة.
إنييستا: كريستيانو رونالدو وميسي أحق مني بالكرة الذهبية

Arabic Teaserتحدث اللاعب الإسباني الدولي أندريس إنييستا لاعب نادي برشلونة والمنتخب الإسباني، لوسائل الإعلام اليوم الأحد عن منتخب الماتادور خلال أمم أوروبا 2016.
اجتماع قريب بين يوفنتوس وريال مدريد بشأن بوجبا

أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن مسؤولي يوفنتوس وريال مدريد سيجتمعون قريبا من أجل الحديث حول صفقة انتقال بول بوجبا إلى سانتياجو برنابيو.
مصر تؤكد قدرتها على تنظيم بطولة كأس العرب للأندية

أكد ثروت سويلم، رئيس اتحاد الكرة المصري المؤقت، جاهزية مصر لاستضافة منافسات كأس أبطال العرب للأندية 2017، مشيرًا إلى أن بلاده قادرة على تنظيم مثل تلك الأحداث الرياضية الكبرى في أبهى صورها.
باريس سان جيرمان يغري نيمار بكافة الوسائل

قالت تقارير صحفية، إن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ما زال يغري البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم فريق برشلونة الإسباني، للانتقال إلى صفوفه.
البث المباشر: انجلترا × ويلز

قدمنا لكم البث المباشر: انجلترا × ويلز ... كاس امم اوروبا انتهت المباراة بفوز انجلترا 2-1
أكوينو يغيب عن المكسيك أمام تشيلي

يغيب لاعب وسط الميدان المكسيكي خافيير أكوينو عن مباراة منتخب بلاده أمام تشيلي بعد غد السبت في بطولة كوبا أمريكا المئوية، بسبب معاناته من إصابة عضلية، حسبما أعلن طبيب الفريق خوسيه لويس سيرانو.
لمجر تلتزم التواضع بعد بداية أشبه بالحلم في اليورو

بعد غياب لأكثر من أربعة عقود عن البطولة القارية ، كانت رغبة المنتخب المجري لكرة القدم هي مفاجأة المتابعين لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) المقامة حاليا في فرنسا.
منتخب بيرو يحقق رقماً قياسياً في كوبا أميركا

عاد منتخب بيرو ليثبت مرة أخرى أن بطولة كوبا أميركا هي بطولته المفضلة، بعد أن تأهل هذا العام إلى دور الثمانية للمرة الثامنة على التوالي في تاريخ مشاركاته في البطولة.
الزمالك يخوض 3 تدريبات في نيجيريا قبل مواجهة إنييمبا

أكد محمد حلمي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، أن سبب إقامة التدريبات في نهار رمضان بنيجيريا، هو التعود على اللعب في أجواء الصيام، مشيرًا إلى أن الفريق سيواجه فريق إنييمبا النيجيري في دوري أبطال إفريقيا بأولى جولاته وقت الصيام.
اسبانيا تحطم حائط التشيك برأس بيكيه

انتزع المنتخب الإسباني فوزًا بشق الأنفس على نظيره التشيكي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الاثنين في ختام الجولة الأولى من المجموعة الرابعة ليورو 2016.
واريورز يهزم كافالييرز ويقترب من الحفاظ على لقب دوري السلة الأمريكي

سجل ستيفن كاري 13 نقطة من أصل 38 نقطة في الربع الأخير وأحرز كلاي تومبسون 25 نقطة ليقودا جولدن ستيت واريورز للفوز على كليفلاند كافاليرز 108 \ 97 مساء الجمعة والتقدم 3 \ 1 في مجموع مواجهات الفريقين في نهائي دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.
نصف ساعة تكفي ميسي ليؤكد أنه الأفضل في العالم

30 دقيقة كانت كافية بالنسبة للساحر ليونيل ميسي، للتأكيد على مكانته كأفضل لاعب في العالم.
بوجبا يتحدث عن استبداله أمام رومانيا

أبدى بول بوجبا، نجم منتخب فرنسا، سعادته بالفوز على رومانيا، بهدفين مقابل هدف، في افتتاح بطولة كأس الأمم الأوروبية.

....رؤية المزيد