المزيد  
الموت خارج أسوار الوطن
جهود مكافحة المحتوى الإرهابي عبر الإنترنت (فرص وعقبات)
سامو زين يوجه رسالة لبشار الأسد
أجواء رمضان بين الحاضر والماضي في سوريا
هل تتأثر سوريا بخلافات "التعاون الخليجي" الداخلية؟
قصة سوري فرقته الاتفاقيات عن عائلته
بعد بتر ساقيه صاحب المقولة المشهورة "يا بابا شيلني" يظهر بساقين بديلتين
هذا ما تطلبه المعارضة الإيرانية ضد الأسد وخامنئي

سامو زين يوجه رسالة لبشار الأسد

 
   
13:27


سامو زين يوجه رسالة لبشار الأسد

وجه الفنان السورى سامو زين رسالة إلى رئيس النظام السورى بشار الأسد، عقب مقتل والده وسرقة ممتلكاتهم فى سوريا، طالب خلالها بالتحقيق ومحاكمة المسؤولين عن ذلك.

وكتب سامو زين عبرموقع التواصل الاجتماعى:" نداء استغاثة إلى فخامة الرئيس، سيادة الرئيس بشار الأسد.. أتوجه لك بكلمات مواطن سوري رفع الراية السورية مدى حياته ورفعها من قبله والديه وأجداده والكل يعلم حبي للوطن .. اتوجه لك بكلامي بعدما لم أَجد أي أحد يساندني أو يقف معي أو حتي يقول لي أي شىء".

وقال في معرض رسالته :"لقد طلبت التحقيق بخصوص مقتل والدي والنصب عليه وسرقة ممتلكاته ولقد قدمت جميع المستندات للأشخاص المسئولين في سوريا لذلك ولم أَجِد أي رد أو حتي مساعده بخصوص ذلك".

واستطرد: "لن أقول ما حصل معي هنا في العلن لأني احترم بلدي جدا وحكومتها ولكني مستعد أن اكتب بيان كامل بالتفصيل وأروى بها المأساة التي عشت بها خلال هذه الفتره من بعد وفاة والدي وأرسلها لكم عن أي طريق مناسب لكم".

واختتم سامو زين رسالته قائلا :"ملتمس من فخامتكم مساعدتي أرجوكم سيادة الرئيس لأني أعلم لا ترضون الظلم على أي فرد من أفراد الوطن ..من المواطن السوري الفنان سامو زين".

كما طالب متابعيه وأصدقائه بإعادة نشر الرسالة حتى يصل صوته إلى الرئيس السورى، قائلا:"أرجو من جميع أصدقائي شير البوست يمكن ربي يكرمني وتوصل رسالتي لسيادة الرئيس".